البوتوكس والفيلر

من المهم ان تعلم الفارق بين البوتكس والفيلر وهو ان لكل منهما وظيفة مختلفة عن الاخرى ،فالبوتكس يعمل على بسط العضلة وإراحتها لحركة العصب ،ويتم استعماله في علاج تجاعيد الجبهة ومنطقة ما حول العينين والتى تسمى بـ “رجل الغراب” ،وكذلك الخطوط الطولية بالرقبة ..

 

اما بالنسبة للفيلر فهو عبارة عن مواد “مالئة” ويوجد منها نوعان “الاسلم والمؤقتة” ويتم وضعها لفترة تتراوح ما بين 9 اشهر الى سنة كاملة ،وذلك لان المستديمة قد تؤدى الى تكتلات مع مرور الوقت ،بالإضافة الى ارتفاع احتمالية الاصابة بتلفيات في الجلد ،ويقوم الفيلر بملء الفراغات الموجودة في الخدود والخطو الموجودة حول القم ومنطقة الذقن وتحت الانف عند منطقة الفم ..

يهدف حقن البوتوكس الى منع تقلص عضلات الميميكا (تعابير الوجه), والتي تسبب ظهور التجاعيد مع التقدم في السن, من اجل التقليل من علامات شيخوخة الجلد. يتم القيام بهذا الاجراء لاغراض جمالية. غالبا لدى النساء اللواتي يرغبن بمظهر اكثر شبابا.

 

 

يهدف حقن البوتوكس الى منع انقباض وتقلص عضلات الميميكا اي (تعابير الوجه), والتي تسبب ظهور التجاعيد بشكل قوي مع التقدم في السن, من اجل التقليل من علامات شيخوخة وكبر سن الجلد . يتم القيام بهذا الاجراء لاغراض جمالية ذات جودة عالية. غالبا لدى النساء اللواتي يرغبن بمظهر اكثر شبابا وتألقاً , نجمات السينما يستخدمون البوتكس وحقن الفيلر بشكل كبير حتي يحافظة علي تألقهم وجمالهم بشكل مستمر فهناك نجمات اعمارهم فوق 50 سنة ولازالوا شباباً ولا يظهر عليهم اي شيئ من مظاهر كبر السن ,البوتكس والفيلر له مفعول سحري بالوجه فانه يعطي للجلد سن اصغر من السن الذي علية الفرد بكثيير .

Most Recent Projects
اتصل-بنا

نحن لسنا هنا في الوقت الحالي. ولكن يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا وسنتواصل معك في أسرع وقت ممكن.

Not readable? Change text. captcha txt
0